بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعودي

النصر يلتقي ضمك في الدوري السعودي الليلة

ينتظر الكثيرون من عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مشاهدة مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر للمباراة التي تجمع الفريقين ضمن الجولة السابعة والعشرين من دوري المحترفين.

وجمعت بين الفريقين 9 مواجهات سابقة بدوري المحترفين، حقق خلالها النصر الفوز في 6 مباريات، في مقابل فوز وحيد لضمك وتعادلا في مباراتين.

ولم يستقبل ضمك أهدافاً في دوري المحترفين، أكثر من التي تلقاها ضد النصر (20)، بالتساوي مع الرائد.

ويسعى النصر إلى مواصلة انتصاراته خارج ملعبه، بعدما حقق الفوز في آخر 5 مباريات بنتيجة إجمالية 21-5، كما حافظ على نظافة شباكه في آخر مباراتين خارج أرضه.


في المقابل يتطلّع ضمك إلى كسر عقدة مواجهة أندية الرياض، إذ لم يحقق الفوز في آخر 19 مواجهة ضدها في دوري المحترفين، منذ فوزه على النصر 3-2 في أبريل 2021، بعد تعادله في 5 مباريات وخسارته 14 مباراة.

بعدما سجل ثلاثية في مرمى أبها في الجولة الماضية، بات كريستيانو رونالدو أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجّل «هاتريك» في مباراتين متتاليتين بالمسابقة، وثاني لاعب يسجل «هاتريك» من خارج منطقة الجزاء في تاريخ البطولة، بعد ياسر القحطاني مع الهلال ضد هجر عام 2016.

وقد يصبح رونالدو ثاني لاعب في تاريخ المسابقة يسجّل 30 هدفاً في موسم واحد، بعد عبدالرزاق حمدلله الذي سجل 34 هدفاً في موسم 2018-2019.

وسجل رونالدو 4 أهداف من 4 تسديدات على المرمى، خلال مواجهتين ضد ضمك في دوري المحترفين.


ولدى النجم البرتغالي نسبة تسجيل 100% من تسديداته على المرمى في المسابقة ضد فريقين، هما ضمك والعدالة.

موعد مباراة النصر وضمك

 

ويمكن مشاهدة مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي لكرة القدم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك

 

يمكن مشاهدة مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات SSC، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها رؤوف خليف وفارس عوض.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى