بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

تعليق قوي من كاسترو قبل الصدام بالهلال في الدوري السعودي

قال مدرب النصر السعودي لويس كاسترو، إنهم سيبدأون التجهيز لمباراة الهلال بدءا من اليوم، وذلك في تصريحات عقب الفوز على ضمك بنتيجة 1-0 أمس بالدوري السعودي.

لويس كاسترو

وأوضح كاسترو بالمؤتمر الصحفي، تحكمنا في المباراة اليوم بالكامل من البداية إلى النهاية، وأتتنا بعض الفرص لم ننهيها بشكل مميز. مشيرا:”تركيزنا الكامل كان على الفوز وجميع لاعبينا مهمين سواء العناصر التي تشارك باستمرار أو العناصر البديلة”. بنص تعبيره.

مواجهة الهلال

وحول قمة الهلال السعودي المقبلة، رد مدرب النصر: “مباراة الهلال المقبلة؟ سيكون التجهيز لها بداية من اليوم، سنحاول الفوز والانتصار ونؤمن بعقلية الفوز لدينا، وهي ستكون طريقتنا للفوز باللقاء”.

ضمك

وكان قد فاز النصر على ضمك، أمس بالدوري السعودي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي للموسم الحالي، واصبح رصيد النصر 65 نقطة ليتواجد في المركز الثاني في البطولة، بينما تجمد رصيد ضمك عند 35 نقطة في المركز الثامن.


موعد مباراة النصر والهلال

ومن المرتقب، أن يلتقي النصر والهلال الاثنين المقبل 8 أبريل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي،  وذلك على ملعب محمد بن زايد.

وبالحديث عن لاعبيه رد كاسترو: “أؤكد من جديد بأن جميع لاعبينا مهمين، وأي لاعب موجود في النصر لديه إمكانيات كبيرة، وله دور مؤثر مع الفريق”، بحسب تعبيره.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى