بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشباب السعودي

الشباب يحل ضيفا ثقيلا على ضمك في الدوري السعودي

سيكون متابعي الكرة السعودية على موعد لـ مشاهدة مباراة الشباب وضمك في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر للمباارة التي على ملعب ضمك في خميس مشيط، ضمن مباريات الجولة العشرين من المسابقة.
وخلال 9 مباريات رسمية جمعت الفريقين في دوري المحترفين، لم يحقق الأحمر الجنوبي الفوز على الأبيض العاصمي الذي فاز في 6 مواجهات، بينما حضر التعادل بينهما 3 مرات آخرها 1-1 في الجولة الثالثة في الـ 25 من أغسطس الماضي.
وحقق الشباب أكبر نتيجة بالفوز على منافسه 4ـ1 خلال المواجهة التي جمعتهما في الجولة الأخيرة من الدوري الموسم الماضي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.
واستغل ضمك فترة توقف الدوري، لنحو 47 يوما تزامنا مع كأس آسيا، بدخول معسكر خارجي في مدينة أبوظبي، الإماراتية.
ورجحت مصادر غياب سلطان فقيه مدافع ضمك أمام الشباب لعدم الجاهزية بعد عودته من غياب أكثر من 50 يومًا بعدما عاني من إصابة تمزق بالفخذ
ويحتل ضمك المركز السادس في سلم ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة من 8 انتصارات، و6 تعادلات، فيما قبل الفريق 5 خسائر.
وفي المقابل يدخل الأبيض العاصمي المباراة بمعطيات جديدة بعد التعاقد مع البرتغالي فيتور بيريرا المدرب الذي خلف الكرواتي إيجور بيسكان.
كما دعم الشباب صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية بمجموعة من المحترفين في مقدمتهم الكرواتي إيفان راكيتيتش، الذي برز بشكل لافت في فريق برشلونة الإسباني، قبل رحيله إلى إشبيلية، والبرازيلي فيتينيو، لاعب الاتفاق، ومصعب الجوير من الهلال، والحارس مصطفى ملائكة من الفتح.
ويحتل الشباب المركز الحادي عشر في سلم الترتيب برصيد 21 نقطة، من 5 انتصارات، و6 تعادلات، وتلقى 8 هزائم.

موعد مباراة الشباب والأخدود

 

ويمكن مشاهدة مباراة الشباب وضمك في الدوري السعودي لكرة القدم، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية وقطر، السادسة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وضمك

 


يمكن مشاهدة مباراة الشباب وضمك في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات SSC السعودية، صاحبة حقوق نقل مباريات دوري المحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها حماد العنزي وسليمان الشريف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى