بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشباب السعودي

الشباب والفتح يتواجهان اليوم في الدوري السعودي

سيكون عشاق الكرة السعودية على موعد مع مباراة الشباب والفتح في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر للمباراة التي تقام اليوم الجمعة على ملعب الأحساء ويرفع فيها فريق الفتح  شعار «رد الاعتبار» وذلك ضمن الجولة السابعة عشرة والأخيرة من الدور الأول لدوري المحترفين.
وتأتي المواجهة بعد نحو شهر ونصف من مباراتهما في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي حسمها الفريق الشبابي لصالحه بنتيجة «2-1»، الأمر الذي يضع الفريق الأحسائي أمام خيار الفوز من أجل رد الدين إلى ضيفه.
وخلافا لذلك، يمني الفتح السابع برصيد 24 نقطة النفس في العودة إلى سكة الانتصارات بعد غياب استمر 5 جولات «4 خسائر وتعادل»، حيث يعود فوزه الأخير إلى الجولة الحادية عشرة على حساب الرائد بنتيجة «2-1»
كما يتطلع الفتح إلى تحقيق انتصاره الأول على ملعبه بعد التعثر وسط جماهيره في مباراتين أمام الفيحاء بهدف نظيف، والطائي بالنتيجة ذاتها.
في المقابل، يتطلع فريق الشباب صاحب المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة إلى استعادة التوازن بعد فشله في تذوق طعم الانتصارات خلال مبارياته الخمسة الأخيرة بمختلف المسابقات، حيث تعادل مرتين وخسر ثلاثة آخرها بنتيجة قاسية أمام النصر «2-5» ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الفتح والشباب

 

ويمكن متابعة مباراة الفتح والشباب في الدوري السعودي لكرة القدم، الساعة الخاسة مساء بتوقيت القاهرة، الادسة بتوقيت السعودية وقطر، السابعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والشباب

 


يمكن مشاهدة مباراة الفتح والشباب في الدوري السعودي لكرة القدم على شبكة قنوات SSC، صاحبة حقوق نقل مباريات دوري المحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى