بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعودي

الاتحاد يستقبل الفيحاء في الدوري السعودي الليلة

تتجه الأنظار الليلة نحو ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة من أجل مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر للمباراة التي يأمل من خلالها فريق الاتحاد «حامل اللقب» في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي.
وحقق الفريق الجداوي، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 43 نقطة، الأهم قبل فترة التوقف الدولية، حيث حصد العلامة الكاملة في آخر مواجهتين، ويمني النفس بانتصار جديد يقلص به الفارق مع الأهلي الثالث إلى نقطة، في حال فوزه وخسارة الأخير أمام الاتفاق في الجولة ذاتها.
ويفتقد الاتحاد إلى عدد من لاعبيه بداعي الإصابة، وفي مقدمتهم البرازيلي فابينيو تفاريس وسعد آل موسى، لكنه في المقابل يستعيد جهود نجمه الفرنسي كريم بنزيما عقب تعافيه من إصابة أبعدته عن الفريق في آخر 5 مباريات.
على الجانب الآخر، يطمح الفيحاء صاحب المركز الثامن برصيد 32 نقطة إلى المحافظة على سجله الخالي من الخسارة للمباراة السادسة على التوالي «4 انتصارات متتالية وتعادل»، معولًا في ذلك على كوكبة من العناصر المميزة أمثال النيجيري هنري أونيكورو والزامبي فاشيون ساكالا.
يشار إلى أن المباراة ستكون الثالثة بين الفريقين في الموسم الجاري بعد أن تقابلا مرتين، الأولى انتهت بالتعادل السلبي ضمن الدور الأول من الدوري، والثانية حسمها الفريق الاتحادي بثلاثية نظيفة لحساب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

 

ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي لكرة القدم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

 


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

 

يمكن مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات SSC، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها عبد الله الغامدي، ورؤوف خليف، وعائد العصيمي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى