بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعودي

النصر يستضيف الفيحاء في الدوري السعودي اليوم

تتجه الأنظار اليوم الجمعة إلى ملعب الأول بارك من أجل مشاهدة مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر للمباراة التي تقام بين الفريقين ضمن الجولة الثامنة والعشرين من دوري المحترفين.

وحسم فريق النصر ثلاث مواجهات جمعته بالفيحاء في الموسم الجاري، وكانت بدايتها بنتيجة «3-1» ضمن الدور الأول من الدوري، وأتبعها بانتصارين خلال أسبوع واحد، الأول بهدف نظيف، والآخر بثنائية نظيفة ضمن جولتي الذهاب والإياب من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا.
وعلى الرغم من أن الأصفر العاصمي يفتقد إلى جهود نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر الترتيب العام للهدافين برصيد 29 هدفًا بداعي حصوله على بطاقة حمراء في كأس الدرعية للسوبر السعودي، إلا أن مدربه لويس كاسترو يمتلك العديد من الأسلحة القادرة على تحقيق الفوز وفي مقدمتها السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرازيلي إليكس تيليس وعبد الرحمن غريب.
ويمني الفريق النصراوي النفس في مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام الهلال 1-2 في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، وأيضا تحقيق فوزه الخامس تواليا وتقليص الفارق مؤقتا إلى 9 نقاط مع الهلال المتصدر والغائب عن هذه الجولة بعد تأجيل مباراته أمام الأهلي.
وعلى الجانب الآخر، يخوض الفيحاء المباراة بمعنويات عالية بعد عودته إلى سكة الانتصارات عقب الفوز على الأخدود 3-0 في الجولة الماضية.
وحقق «البرتقالي» انتصاره الأخير بعد تعادل وخسارتين متتاليتين، ليتقدم خطوة مهمة بعيدًا عن مراكز الخطر، حيث حل في المركز التاسع بـ35 نقطة.

موعد مباراة النصر والفيحاء

 

ويمكن مشاهدة مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي لكرة القدم، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية وقطر.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء

 

يمكن مشاهدة مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر، على شبكة SSC، صاحبة حقوق نقل مباريات دوري المحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى