بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلان

إنتر ميلان يستضيف بنفيكا اليوم في الشامبيونزلييج

يستضيف إنتر ميلان، نظيره بنفيكا البرتغالي، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي.

ويحتضن ملعب استاد جوزيبي مياتزا الشهير في إيطاليا ، مواجهة إنتر ميلان ضد بنفيكا، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبنفيكا – بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث تعد هذه المباراة حاسمة لمصير الفريقين في المجموعة الرابعة، التي تضم فريقي ريال سوسيداد الإسباني  وسالزبورج النمساوي، في مجموعة قوية.

إنتر ميلان

ويتصدر ريد بو سالزبورج النمساوي، صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتواجد في المركز الثاني إنتر ميلان برصيد نقطة واحدة متساويا مع ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث بنقطة، وأخيرا يتذيل بنفيكا البرتغالي الترتيب بلا أي رصيد من النقاط، والمباراة حاسمة للفريقين.


مواجهة صعبة

ويتطلع إنتر ميلان في تحقيق الفوز الأول اليوم أمام بنفيكا، متسلحا بالملعب والجمهور لحصد أول 3 نقاط والمنافسة مبكرا على صدارة المجموعة، خصوصا وإنه وصيف البطولة الماضية.

ومن ناحية ثانية، يسعى بنفيكا لتعويض خسارته في مباراته الأولى، والحصول على نقاطه الأولى عبر هذا اللقاء، في دور المجموعات حيث يلعب النسور بضغط كبير، خصوصاً أنه يواجه خصمًا قويًا وصعبًا، يمتلك لاعبين مميزين في جميع الخطوط.

الدوري الإيطالي

وكان قد استعاد إنتر ميلان، صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، برصيد 18 نقطة، بفارق الأهداف عن جاره ميلان، صاحب نفس الرصيد.

ويدخل فريق إنتر ميلان لقاء اليوم أمام بنفيكا منشيا وذلك بعد فوزه الكبير، على مضيفه فريق ساليرنيتانا، 4-0 وذلك فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب “أريكي”، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”. للموسم الجاري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى