بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونزإيه سي ميلان

سيميوني إنزاجي بعد التتويج بالدوري الإيطالي: كانت رحلة رائعة وشىء لا يصدق

أدلى سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق أنتر ميلان عن سعادته الكبيرع بفوز فيرقه بلقب الدوري الايطالي، قائلا: إنه احساس لا يصدق.

إنزاجي

وأوضح إنزاجي، في تصريحات عقب تتويج إنتر ميلن بلقب الدوري الإيطالي على ميلان، إنه إحساس لا يُصدق، لقد فعلنا شيئًا لا يُصدق، ومن الصواب مشاركته مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص. مضيفا: “هناك الكثير من أبطال هذا النجاح، أولاً وقبل كل شيء اللاعبون، ولكن أيضًا المديرون والرئيس تشانغ، حيث تم توفير أي شيء نحتاجه خلال هذه الرحلة”، وفق وصفه.

إنتر ميلان

وشدد مدرب إنتر ميلان، فرحا بالفوز بالقول: من الواضح أن أفكاري تتجه أيضًا إلى عائلتي وزوجتي جايا وأطفالي ووالدي، مشيرا: القيد الذي أواجهه هو أنني في كثير من الأحيان لا أستطيع ترك عملي في النادي وأحضره معي إلى المنزل”، بحسب وصفه.

فوز إنتر ميلان

وكان قد حقق إنتر ميلان الفوز على ميلان، في الجولة الـ33  من الدوري الايطالي، للتتويج رسميًا بلقب البطولة للموسم الحالي.


وشدد إنزاجي، قائلا: كانت مباراة جيدة، ومن المؤسف أنها أصبحت متوترة للغاية في الدقائق الخمس الأخيرة، مضيفا: “لكننا سعداء للغاية”.

إنزاجي

واختتم سيموني انزاجي، كانت رحلة طويلة بالنسبة لي ولطاقمي، فأنت تعمل كل يوم في محاولة للتحسن. لافتا: إذا عدت بذاكرتي إلى أول مباراة لي في دوري أبطال أوروبا هنا ضد ريال مدريد وليفربول، فقد أمكني وقتها رؤية الفوز والتتويج”. قائلا: كانت رحلة رائعة”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى