بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

مستقبل لونين في ريال مدريد مهدد بسبب كورتوا

كشفت تقارير إخبارية، اليوم الجمعة، أن مستقبل الحارس الأوكراني آندري لونين مع ريال مدريد غير واضح في الوقت الحالي، خاصة في ظل تألقه حالياً بقميص النادي الملكي، وخشيته من إمكانية عودته للظل بعد تعافي البلجيكي تيبو كورتوا.

أدى تألق لونين مؤخراً في تأهل الريال إلى نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بفضل ركلات الترجيح على حساب حامل اللقب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسينتهي عقد لونين البالغ من العمر 25 عاما مع ريال مدريد في صيف 2025، وتبقى مسألة تجديد العقد غير محسومة، بحسب ما أفادت الجمعة صحيفة مارك الرياضية.

وذكر المصدر أن مسؤولي ريال مدريد يرغبون في إبرام عقد طويل المدى مع لونين، خاصة مع علمهم بأن حراسة مرمى الريال مع كورتوا، واللاعب الأوكراني ستكون في أمان لفترة طويلة.


وأضافت الصحيفة: الريال لا يفكر في أي تغيير في حراسة مرماه الصيف المقبل، ويثق بشكل كامل في الثنائي البلجيكي والأوكراني، ولا ينوي التفاوض مع تشيلسي بخصوص استمرار كيبا أريزابالاغا في صفوفه.

ورغم أن لونين كان قريباً من الرحيل عن الريال الصيف الماضي، لكن تألق الحارس هذا الموسم غير من توجه النادي المدريدي ناحيته، خاصة في ظل إصابة كورتو وكذلك كيبا من بعده.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى