بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدمانشستر سيتي

حارس ريال مدريد بعد التأهل: أصعب مباراة في حياتي أمام مانشستر سيتي

علق الأوكراني، أندري لونين على تأهل فريقه ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي بركلات الترجيح. قائلا: إنها المباراة الأصعب في مسيرته.

لونين

وكانت قد انتهت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز ريال مدريد بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 ليحسم النتيجة لصالحه ويضرب موعدا مع ريال مدريد.

وفي تصريحات نقلتها ماركا الاسبانية، حول مجريات اللقاء بعد الفوز والتصدي لضربة الجزاء من جانب سيلفا قال لونين: “هناك لقاءات لا يمكنك فيها الحصول على الكرة وإثبات أنك الفريق الأفضل، قد تكون كذلك بدون الكرة”ـ وفق قوله. مضيفا: عندما تعلم أنك ستعاني، يجب معرفة كيف تعاني وتركض جيدًا، خاصة وأنت تلعب خارج ملعبك لمدة 120 دقيقة ضد فريق بقوة مانشستر سيتي”، بحسب قوله.

ركلات الجزاء

وحول التصدي لضربة الجزاء، قال لونين:”حضّرت لكل شيء في ركلات الترجيح، ودرست جميع لاعبي مانشستر سيتي وأين يسددون. موضحا:”قبل ركلات الترجيح تحدثت مع زملائي حول ذلك، وجميعهم كانوا يحفزونني”. مردفا: “لحسن الحظ في تسديدة برناردو سيلفا لم أذهب في زاوية، وقلت لنفسي سأقف لأن هناك من قد يخاطر ويسدد في منتصف المرمى، وهذا ما حدث بالفعل”، وفق قوله.


تجربة صعبة

ووجه لونين الشكر لزملائه للدفاع عن المرمى طوال المباراة”. واختتم لونين قائلا: كانت تجربة صعبة، وأصعب مباراة في مسيرتي، لم أعتاد على مثل هذه اللقاءات، لكني خضتها بشخصية ريال مدريد، وتمكننا من التأهل لنصف النهائي، وأعتقد أن الجميع يعرفني الآن”، بحسب قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى