بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

مدرب مانشستر يونايتد: لم نستحق الخسارة أمام تشيلسي

قال إيريك تن هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد على أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة التي مني بها أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء أمس الخميس.

وكان فريق الشياطين الحمر متقدما في النتيجة 3-2 حتى الوقت المحتسب بدلا من الضائع، قبل أن يسجل كول بالمر هدف التعادل من ركلة جزاء، ثم هدف رابع بتسديدة غيرت اتجاهها بعدما اصطدمت في سكوت مكتوميناي.

وقاتل مانشستر يونايتد من تأخره بهدفين بعد هدف من كونور وركلة الجزاء الأولى لكول بالمر، حيث رد بالتعادل 2-2 بواسطة أليخاندرو جارناتشو وبرونو فيرنانديز.

وأظهر فريق تن هاج تحسناً ملحوظاً في أدائه بعد التعادل المخيب مع برينتفورد مساء السبت الماضي، غير أن النتيجة أبقته في المركز السادس بفارق 9 نقاط عن توتنهام الخامس.


وقال تن هاج في حديثه مع قناة TNT: لقد بدأنا بشكل سيء، حيث شتتنا الكرة بشكل سيء بعيداً عن مرمانا، ودافعنا بشكل سيء.

أضاف: لكنكم رأيتم كيف سيطرنا على المباراة فيما بعد، وقدمنا أداء رائعا، لهذا كنا الأحق بتحقيق الفوز.

واستدرك المدرب الهولندي: لكن لا يمكنك التخلي عن الكرة في تلك اللحظات الحرجة كما فعلنا، كان علينا إدارة المباراة بشكل أفضل.

وعن تعليقه على مستوى اللاعبين قال: قدمنا عملاً جماعياً، لا يمكنك الإشارة إلى أحد اللاعبين، فما فعلناه يتعلق بأداء الفريق.


ختم المدرب الهولندي: عندما تصبح الأمور فوضوية، عليك التعامل مع الفريق كمجموعة واحدة، ونحن اتخذنا قرارات خاطئة لم تساعدنا كفريق، فبعد أن استحوذنا على الكرة اتخذنا قراراً سيئاً وافتقر الفريق للتركيز، وأعتقد أيضاً أننا لم نكن محظوظين بسبب ركلة الجزاء، فهي مشكوك فيها، ولكن علينا أن نفعل ما هو أفضل.

وسيستضيف مانشستر يونايتد بخصمه اللدود ليفربول يوم الأحد المقبل، بحثاً عن تكرار المباراة الكلاسيكية المثيرة التي لعبت بينهما في كأس إنجلترا الشهر الماضي والتي فاز بها الشياطين الحمر بنتيجة 4-3 بعد أن كان متأخراً معظم الوقت 2-1.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى