بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

تن هاج عن أزمته مع جارناتشو: اللاعب اعتذر عن الواقعة

أكد المدرب الهولندي إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن أليخاندرو جارناتشو اعتذر عن إعجابه بمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد معاملته للاعبين، وأكد أن هذه الواقعة لا تظهر أن الفريق منقسم.

وكان الجناح الأرجنتيني، الذي تم استبداله بين شوطي المباراة التي تعادل فيها مانشستر يونايتد مع بورنموث 2-2 في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، أعجب بمنشورين على موقع التواصل الاجتماعي إكس، كانا سلبيين بالنسبة لتن هاج.
وعلى الفور قام جارناتشو بإلغاء إعجابه على المنشورين واعتذر، وبالتالي لم تعد هناك أزمة فيما يتعلق بمشاركته في مباراة فريقه أمام كوفنتري سيتي، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
وعند سؤاله عما إذا كان هذا يشير إلى أن الفريق غير متماسك، أجاب تين هاج: لا أود أن أؤكد ذلك، أليخاندرو لاعب صغير في السن، يجب أن يتعلم الكثير، لقد اعتذر عن هذا وبعدها مضينا قدما.

وواجه كاسيميرو انتقادات بسبب أدائه في الفترة الأخيرة، حيث أشار جيمي ريدناب، الناقد بشبكة «سكاي»، إلى أن أداء كاسيميرو في مباراة بورنموث التي أقيمت الأسبوع الماضي كان أشبه بأنه يلعب في مباراة سوكر أيد الخيرية.
ولكن تين هاج دعم لاعبه البرازيلي وأكد أنه سيجلب النجاح لمانشستر يونايتد.
وقال: أعتقد أننا كنا بحاجة للاعب خط وسط يربط بين الدفاع والهجوم عندما حضرت إلى هنا، وفي الموسم الماضي كاسيميرو كان رائعا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى