بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونز

مدرب تشيلسي: أشعر بخيبة أمل ونستحق أفضل من ذلك

عبر المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي تشيلسي، عن خيبة أمله بعد أن تلقى فريقه هزيمة أخرى أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في ختام الجولة الثامنة عشرة من المسابقة اليوم الأحد، مؤكداً أن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل.

قال بوكيتينوفي تصريحات عقب المباراة: نشعر بخيبة أمل كبيرة لأنني أعتقد أننا نستحق أفضل من ذلك بكثير، هذه المنافسة تؤلمك عندما لا تستغل الفرص وتكون حاسماً بما فيه الكفاية.

وتابع المدرب الأرجنتيني: لقد صنعنا الفرص، وهذا هو السبب في أن الأمر مخيب للآمال للغاية، استقبلنا هدفاً بعد عدة ركلات ركنية، ما جرى أمر صعب جدا.

ودافع بوكيتينو عن فريقه رغم النتائج السلبية التي يتعرض لها بصفة مستمرة منذ بداية الموسم قائلاً: لدينا لاعبون يلعبون لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهم بحاجة إلى التكيف، كما أن الأمر يتعلق بالثقة والجودة، نحن بحاجة إلى التسجيل إذا أردنا الفوز بالمباريات.


وقال بوكيتينو عن المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون: سنخسره لمدة شهر واحد بسبب مشاركته مع بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية، إذا قارنا جاكسون بلاعبين آخرين فقد سجل العديد من الأهداف، لا يمكننا إلقاء اللوم عليه في إضاعة الفرص لأنه لاعب شاب ولا يزال يتطور والتوقعات كبيرة في تشيلسي.

وواصل بوكيتينو: نمتلك لاعبين يتمتعون بجودة عالية، لكنهم لن يكونوا موجودين في تشيلسي خلال الفترة القادمة، بالتالي سنستعين بالبدلاء، الأمر يتعلق بكيفية دمج هؤلاء اللاعبين معاً، سيستغرق الأمر وقتا من العمل، ونكونكو كمثال يحتاج إلى وقت حتى يتمكن الجميع من رؤية أفضل ما لديه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى