بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الغرافة

مدرب الغرافة يأمل في تحقيق الفوز على أم صلال غدا

أعرب بيدرو مارتينيز المدير الفني لنادي الغرافة عن أمله في تحقيق الفوز في المواجهة التي تجمعه بفريق أم صلال غدا الأحد على استاد ثاني بن جاسم ضمن الجولة العشرين من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال مارتينيز اليوم السبت خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إن الفريق استعد بشكل جيد للمباراة، وأبدى اللاعبون جاهزية عالية خلال التدريبات، حيث يطمح الجميع لتحقيق النتيجة المرجوة والحصول على النقاط الثلاث.

وأكد صعوبة المباراة أمام فريق أم صلال الذي يملك لاعبين متميزين، لا سيما في الخط الأمامي، مشيرا إلى أنه يعرف الكثيرين منهم لأنهم سبق لهم اللعب بالدوري البرتغالي.

وطالب لاعبيه بالتحلي بالصبر والتركيز الكامل في هذه المرحلة الهامة من بطولة الدوري، مشيرا إلى أن ما سيقدمه اللاعبون خلال المباريات المتبقية هو ما سيحدد مصيرهم بالدوري، كما أعرب عن أمله في استمرار المساندة الجماهيرية للفريق في مباراة أم صلال.


وعن الغيابات في صفوف الفريق، أكد تواصل غياب همام الأمين للإصابة، إلى جانب عبدالله سر الختم وسيف الدين حسن للارتباط مع المنتخب الأولمبي، فضلا عن غياب لاعب الوسط فابريسو دياز للإيقاف بسبب حصوله على 4 بطاقات صفراء.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى