بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الغرافةأخبار شامبيونز

مدرب الغرافة: جاهزون لموقعة أم صلال والجمهور يقاتل معنا

أكد البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني لنادي الغرافة أن فريقه مستعد لموقعة غد السبت أمام نظيره أم صلال، في المباراة التي تقام ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم، والتي يستضيفها استاد ثاني بن جاسم.

وقال مارتينيز: سنخوض حصتنا التدريبية الأولى بصفوف مكتملة، ولا يوجد أي غياب باستثناء كل من المدافع البرازيلي ليانكو فوجنوفيتش بداعي الإصابة، ولاعب الوسط الجزائري ياسين براهيمي بسبب تراكم الإنذارات.

وأضاف: سنرى إذا كان أحمد الجانحي جاهزا للمباراة أم لا، وما أعرفه أن جميع اللاعبين العائدين من المنتخبات حالتهم جيدة ويحتاجون فقط للاستشفاء بعد مبارياتهم الأخيرة.

وتابع مارتينيز: أم صلال يقوم بعمل جيد رفقة مدربه بجانب العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة، ولدي معرفة جيدة بهم خاصة مهاجم الفريق اندي ديلور وكينجي جوري لاعب بوافيستا البرتغالي السابق وهو جناح سريع وقوي.


وأكد أن الدوري صعب للغاية وأن على الفريق أن يكون في أفضل حالاته للفوز على أي فريق آخر في ظل التنافس الكبير، مشيرا إلى أن إدارة النادي وفرت كل الظروف المناسبة للعمل بشكل جيد.

وختم مدرب الغرافة تصريحاته: نقدر دعم جماهير الغرافة للفريق وما يقدمه جميع اللاعبين وعلينا أن نقدر ما يقدمونه لنا من دعم وكيف يقاتلون معنا أيضا لذلك وجب علينا أن نقدم لهم الشكر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى