بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العربي

مدرب العربي: الفوز على السد منحنا حافزا قويا لمواصلة الانتصارات

أكد يونس علي، المدير الفني لفريق العربي، أن الانتصار سيكون هدف فريقه عند مواجهة الشمال المقررة يوم غد الأربعاء في الجولة الثانية عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: جاهزون لمباراة الشمال رغم ضيق الوقت بعد خوض المباراة المؤجلة أمام السد يوم الأحد الماضي، لكنننا نملك الكثير من الدوافع عقب الفوز على المتصدر، ما منح اللاعبين حافزا قويا نحو مواصلة الانتصارات.

وأضاف: المهمة بلا شك لن تكون سهلة أمام فريق قوي وصعب المراس، ويبحث عن نتيجة إيجابية من أجل تحسين ترتيبه بالجدول، الأمر الذي يتطلب منا أن نكون حاضرين من النواحي الذهنية والفنية؛ كي نحقق هدفنا بجني النقاط الثلاث.

وختم المدرب: تركيزنا كبير على المباراة التي تحظى بالأهمية؛ كونها تسبق فترة توقف طويلة، وبالتالي نتمنى أن نظهر بالصورة الفنية المطلوبة.


بدوره، قال بويا اسباغي مدرب الشمال: إن مواجهة العربي غدا لا تخلو من صعوبة، لكنه شدد في الوقت نفسه على عزم فريقه الخروج بنتيجة إيجابية.

وقال المدرب: تنتظرنا مواجهة قوية أمام فريق مميز لديه لاعبون على أعلى مستوى وأصحاب إمكانيات هائلة وخبرات كبيرة، كما أنه قادم من فوز ثمين على حساب السد متصدر جدول الترتيب، وبالتالي فقد تحضرنا بالشكل الأمثل من أجل أن نخرج بنتيجة إيجابية؛ كي نتقدم خطوة إضافية على سلم الترتيب.

وأضاف: واجهنا العربي من قبل، وقدمنا مستوى جيدا، وأثبتنا أننا قادرون على منافسه ومجاراة لاعبيه، وأتمنى أن نقدم الأداء القوي ذاته في مواجهة الغد من أجل تحقيق هدفنا.

ويدخل العربي المباراة إثر انتصار ثمين على المتصدر السد بهدف نظيف يوم الأحد الماضي في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة، ليرفع رصيده إلى النقطة 16 في المركز السادس، بالمقابل فرض الشمال التعادل على الغرافة بهدف لمثله في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز التاسع.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى