بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوكرة

الوكرة والشمال يتعادلان سلبيا في الدوري القطري

تعادل فريقا الوكرة والشمال بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، على استاد البيت في الجولة المؤجلة من المرحلة الثالثة عشرة للدوري القطري لكرة القدم.

ورفع الوكرة رصيده إلى النقطة 38 ليبقى بالمركز الرابع، متأخرا بفارق الأهداف عن الريان الذي سيواجه نادي قطر في ذات الجولة، يوم غد الأربعاء، بالمقابل رفع الشمال رصيده إلى النقطة 22 فظل مؤقتا بالمركز السابع.

وفرض الوكرة سيطرته منذ انطلاق المباراة من خلال السيطرة والاستحواذ، بيد أن التأثير الهجومي تأخر إلى ما بعد ربع الساعة الأول عندما هدد الجزائري محمد بن يطو مرمى الشمال بتسديدة قوية من على مشارف المنطقة علت العارضة في الدقيقة الخامسة عشرة.

واكتفى الشمال أغلب فترات الشوط الأول بالدفاع، دون القدرة على تهديد مرمى الوكرة سوى في الدقائق الأخيرة، عبر مهاجم الرأس الأخضر ريكاردو غوميز الذي سدد كرة قوية صدها الحارس سعود الخاطر في الدقيقة 40 قبل أن يحاول المغربي يونس بلهندة بتسديدة مماثلة علت العارضة في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


وتحسن مردود الشمال الهجومي في الشوط الثاني بعدما ظهر ندا قويا لمنافسه، فهدد محمد عمر مرمى الحارس سعود الخاطر بتسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم في الدقيقة 50، ليرد الوكرة عبر انفراد جيسنتو دالا، مسددا كرة زاحفة سيطر عليها الحارس أبو بكر سيك في الدقيقة الثامنة والخمسين.

وضغط الوكرة في الدقائق الأخيرة بحثا عن اقتناص النقاط الثلاث، ولكن محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بتعادل سلبي، فقد على إثره الوكرة فرصة التقدم ولو مؤقتا إلى المركز الثالث.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى