بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس العرب للأنديةأخبار شامبيونزالوحدة الإماراتي

مدرب الشباب السعودي قبل مواجهة الوحدة الإماراتي بالبطولة العربية: أعرفهم جيدا

قال الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الشباب السعودي، إنه: “يعرف جيدًا فريق الوحدة الإماراتي، هم يلعبون كرة قدم جيدة، وتابع: ولكن يجب علينا النظر إلى فريقنا، لدينا إيجابيات وسلبيات نحتاج لعلاجها ومع العمل سنكون أفضل، بحسب قوله.

الشباب السعودي

وأضاف مدرب الشباب السعودي في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الوحدة الاماراتي، غدا الاحد في البطولة العربية:”فريق الشباب السعودي يمتلك لاعبين مميزين ويستطيعوا التطور بشكل أسرع. مضيفا: صحيح أننا لم نسجل كثيرًا ولكن في آخر مواجهة خلقنا فرصا أكبر خلال اللقاء”.

دربت في الإمارات

وواصل كايزر: “سبق وأن دربت في الإمارات ورغم معرفتي بفريق الوحدة ولكن هذه المباريات لن تكون سهلة، بحسب قوله مردفا: أحتاج إلى تحضير الفريق، والان بدأنا فترة الإعداد ومع مرور المباريات سنصل للجاهزية التامة، وكذلك تطوير جوانب الاستحواذ وعدد من الجوانب الأخرى التي تهمنا، وفق تعبيره.

البطولة العربية

وشدد المدرب الهولندى مارسيل كايزر، على امتلاكه لاعبين مميزين يستطيعون التطور، مشيرًا إلى معرفته الكبيرة بمنافسه الوحدة الاماراتي


وكان قد تأهل الشباب السعودي إلى ربع النهائي في البطولة العربية، متصدرا المجموعة الثالثة وذلك برصيد 7 نقاط، فيما تأهل الوحدة الإماراتي إلى ربع نهائي البطولة العربية، بعد احتلال وصافة المجموعة الرابعة في دور المجموعات وذلك برصيد 6 نقاط في مجموعته.

ومن المنتظر، أن يلتقي الوحدة الإماراتي والشباب السعودي غدا الأحد في دور الثمانية بالبطولة العربية المقامة في السعودية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت كل من القاهرة ومكة المكرمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى