بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسياأخبار شامبيونز

مدرب الأردن: نقف على بعد خطوة من تحقيق إنجاز تاريخي

أعلن المدرب المغربي الحسين عموتة المدير الفني للمنتخب الأردني، أن فريقه يطمح إلى إحراز لقب كأس آسيا، وذلك عندما يواجه نظيره القطري صاحب الضيافة في النهائي غدا السبت.

يواجه الأردن قطر، الدولة المضيفة للبطولة، في النهائي بعدما تغلب على كوريا الجنوبية في نصف النهائي بهدفين نظيفين، فيما تغلب العنابي على إيران بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وهذه المرة الأولى التي يبلغ فيها الأردن نهائي كأس آسيا، ويأمل بتحقيق إنجاز تاريخي في البطولة.

وقال عموتة في مؤتمر صحفي: مباراة تتحدث عن نفسها، نطمح لتحقيق الكأس ونستمتع بالحضور في هذه المباراة، ونستعد كما نفعل دائما.


عموتة الذي قد يصبح ثاني مدرب عربي يتوج باللقب، بعد السعودي خليل الزياني عام 1984، أضاف: إنها مباراة نهائية ولا تحتاج إلى مقدمات، نقف على بعد خطوة من تحقيق لقب تاريخي.

وتابع: نستعد بشكل عادي من دون زيادة الضغوطات ونريد أن نقدّم مستوى يليق بمنتخبنا، سنخوض المباراة من دون عقدة نقص.

وتحدث المدرب المغربي عن نهائي عربي بامتياز ويتخذ الطابع العائلي، قائلا: أعرف بعض لاعبي قطر جيداً، من خلال إشرافي على تدريبهم خلال تواجدي في نادي السد.

وتطرق إلى مقارنته بمدربين سابقين للمنتخب الأردني، مثل الراحل المصري محمود الجوهري والعراقي عدنان حمد، قائلا: لا أحب المقارنات، أحترم جميع من سبقوني، ما تحقق من نتائج في هذه البطولة يعود إلى المجهودات الكبيرة التي قدمها اللاعبون وليس فقط المدرب.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى