بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

عموتة ينفي الرحيل عن منتخب الأردن لإنقاذ الوداد

نفى المدرب المغربي الحسين عموتة المدير الفني للمنتخب الأردني ما تردد من أخبار حول استعداده للعودة إلى المغرب لإنقاذ فريقه السابق الوداد الذي يعاني في الدوري المحلي، وترك تدريب منتخب النشامى، وصيف كأس آسيا 2023.

وواجه المدرب المغربي سؤالاً حول حقيقة اتفاقه مع الوداد في بداية مؤتمر صحفي قبل مواجهة منتخب باكستان غداً الثلاثاء بالجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وأجاب عموتة: أنا موجود هنا معكم فكيف اتفقت مع الوداد؟ لهذا لا أتابع ما يكتب في المواقع، كل شخص يكتب على حسب مزاجه، للأسف الإعلام ضعيف الآن وليس له مصداقية.

وسبق لعموتة تدريب الوداد لفترتين وقاده للفوز بدوري أبطال إفريقيا وبدوري المحترفين المغربي، وأنهى الوداد ارتباطه مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي لتراجع النتائج وتوديع دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.


ويحتل منتخب الأردن المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف خلف طاجيكستان الثانية، فيما يتصدر منتخب السعودية برصيد 9 نقاط كاملة، ولا تملك باكستان أي نقطة.

وعن مواجهة الغد، قال عموتة: نتطلع لتكرار الفوز على باكستان وتسجيل أكبر عدد من الأهداف لانتزاع المركز الثاني على الأقل والتمسك بحالة الثقة المكتسبة منذ كأس آسيا.

وعن استمراره بنفس التشكيلة الأساسية وقلة الاعتماد على البدلاء قال: اللاعبون البدلاء مطالبون بالاجتهاد أكثر واكتساب الثقة لتقديم أداء جيد، أمام باكستان لم أجد ضرورة لإجراء تغييرات لأن اللاعبين الذين شاركوا قدموا مباراة جيدة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى