بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

مدرب إتحاد جدة: المباراة كانت صعبة وسنعمل على تحسين الأداء

بالرغم من تحقيقه الفوز إلا أن البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي أكد عقب فوز فريقه على العدالة 3-0 في أولى مباريات الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين، أن المباراة كانت صعبة والعدالة فريق جيد ولكننا لم نمنحه الكثير من الفرص خلال أحداث اللقاء، وكنا منظمين للغاية وسنعمل من أجل تحسين الأداء أكثر خلال المباريات المقبلة.

وواصل سانتو قائلا: الجانب الدفاعي لفريقنا كان جيدًا للغاية ولم نشاهد طوال أحداث المباراة فرص خطيرة للعدالة سوى فرصة واحدة فقط، وتصدى لها جروهي.

واختتم المدرب البرتغالي: مازالت أرغب في تحسين الجانب البدني لدى اللاعبين، ومعه سيتحسن الأداء الفني تلقائيًا خلال المواجهات المقبلة.

وعن استبعاد زياد الصحفي، أضاف نونو سانتو: أتخذ القرار الذي يناسب الفريق، وعملنا كمدربين هو اتخاذ القرارات، واستبعدت زياد مع بعض اللاعبين الآخرين لأمور مهمة للفريق، وتركيزي حاليا منصب على اللاعبين الحاليين الذين تواجدوا اليوم، ويخوضون معي التدريبات.


وكان الاتحاد قد نجح في الفوز على العدالة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الجمعة، لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري المحترفين السعودي.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى