بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزيشامبس

نونو سانتو يعود للدوري الإنجليزي من بوابة نوتينجهام فورست

أعلن نوتينجهام فورست المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء، تعاقده مع المدرب نونو سانتو خلفاً لستيف كوبر.

وقال النادي في بيان: سينضم نونو للنادي في عقد لعامين ونصف وسيتولى المسؤولية اعتبارا من مباراة يوم السبت، عندما يواجه فورست منافسه بورنموث على ملعب سيتي جراوند.

وانفصل فورست المتعثر أمس الثلاثاء، عن مدربه كوبر بعد أيام من تعرضه للهزيمة الخامسة في ست مباريات بالدوري الممتاز في الخسارة 0-2 أمام توتنهام هوتسبير.
ويحتل فورست المركز 17 بثلاثة انتصارات هذا الموسم برصيد 14 نقطة من 17 مباراة متقدماً بخمس نقاط على منطقة الهبوط.
وحصل النادي على نقطة واحدة فقط من مبارياته الست الأخيرة والتي تضمنت أيضاً الهزيمة 0-5 أمام فولهام، وكان نونو إسبريتو سانتو مدرب ولفرهامبتون واندرارز وتوتنهام السابق المرشح الأبرز لخلافة كوبر.
وكوبر ثاني مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز يفقد وظيفته هذا الموسم بعد إقالة شيفيلد يونايتد الصاعد حديثاً للمدرب بول هيكينجبوتوم في وقت سابق هذا الشهر.
وانضم كوبر إلى فورست في سبتمبر 2021 بعقد لمدة عامين عندما كان الفريق في المركز الأخير في الدرجة الثانية.
وقاد كوبر الفريق للصعود للممتاز بحلول شهر مايو التالي.
وفي أكتوبر 2022، تم تمديد عقده حتى 2025.
وشهد فورست، الذي حطم الرقم القياسي لعدد الصفقات التي يبرمها فريق بالدوري الإنجليزي الممتاز في فترة انتقالات ما قبل الموسم في 2022، بداية صعبة في أول موسم له في دوري الأضواء منذ 1999.
ونجا من مخاوف الهبوط بعد خسارته أربع مباريات متتالية في أبريل 2023 بتحقيق الفوز على آرسنال وساوثامبتون في مايو وأنهى الموسم في المركز 16 بفارق أربع نقاط عن المراكز الثلاثة الأخيرة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى