بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الترجيأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

مدافع الترجي: سنخوض مباراة صن داونز بواقعية ونسعى لحسم التأهل مبكرا

قال ياسين مرياح، مدافع فريق الترجي التونسي إن فريقه سيلعب بواقعية في مباراته المرتقبة ضد صن داونز الجنوب أفريقي.

ويستضيف الترجي فريق صن داونز، بعد غد السبت، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث يتطلع فريق باب سويقة لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء الإياب الذي سيقام بجنوب أفريقيا من أجل بلوغ الدور النهائي للبطولة التي توج بها الفريق التونسي 4 مرات.
وحذر المدافع الدولي التونسي من خطورة صن داونز القوي خارج ميدانه، قائلاً: إن المباراة ستكون حماسية لاسيما مع قيمة الرهان.

وتابع مرياح: الترجي سيخوض هذه المباراة بواقعية وسيحاول في الآن ذاته حسمها من موقعة الذهاب في رادس من أجل التحول إلى جنوب إفريقيا بأريحية.
وحول حظوظ الترجي في التأهل لبطولة كأس العالم للأندية، التي تقام بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقاً في الولايات المتحدة الأمريكية العام المقبل، أوضح مرياح: لاعبو الترجي والجهاز الفني لا يفكرون في مونديال الأندية، والتركيز منصب على مواجهة صن داونز والترشح لنهائي دوري أبطال أفريقيا.
يذكر أن الفائز من مواجهة الترجي وصن داونز، الفائز باللقب عام 2016، سوف يلتقي في النهائي مع الفائز من مواجهة المربع الذهبي الأخرى التي تقام بين الأهلي المصري حامل اللقب وتي بي مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية.
وسوف تقام مباراة الذهاب بين الأهلى ومازيمبي بعد غد السبت في الكونغو الديمقراطية فيما ستقام مباراة الذهاب بمصر يوم الجمعة 26 أبريل الجاري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى