بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري السعوديأخبار شامبيونز

محمد شريف: لن أنضم للزمالك وهذا رأيي في مجىء صلاح للدوري السعودي

قال لاعب الخليج السعودي محمد شريف، إنه لم يرحل عن النادي الأهلي إلى الدوري السعودي بسبب الأموال. مضيفا:”لا احب الأموال وليست في اهتماماتي هي وسيلة ليست أكثر”. قائلا: إنه لم يلعب للزمالك.

محمد شريف

وأوضح اللاعب محمد شريف، في تصريحات تلفزيونية، أن على المدرب كولر أن يصبر  على الفرنسي موديست: قائلا: “من الطبيعي أن يصبر عليه كولر، ولكن مشكلتنا في مصر أننا نحاسب بالقطعة، ممكن ينهي الموسم وهو مسجل 20 هدفًا. وتابع: حاليًا لا يمكنني تقييمه، قبل ذلك هو لاعب كبير وجاء من دوري كبير قبل انضمامه للنادي الأهلي”.

الأهلي

وحول كواليس رحيله عن الأهلي إلى الخليج قال شريف:” عندما انتهى كل شيء ورحلت عن الأهلي، سأحكي شيء لا يعرفه أحد غير زوجتي ووالداتي، عدت للمنزل، وقمت بكتابة منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي ثم شعرت أن هناك شيء غريب”. مردفا:”بكيت كثيرًا جدًا بمفردي، وكنت حزين جدًا، ولكن قلت أن هذا القرار الصحيح للانضمام للخليج لأنه متمسك بي”.

الزمالك

وحول الانضمام للزمالك حال عودته لمصر، رد الزمالك نادي كبير واحترمه جدًا، مشكلتي ليست مع الزمالك، ولكن صنعت أشياء جيدة مع الأهلي. مردفا:”أريد سيرتي أن تكون جيدة مع الجماهير الأهلاوية ولا أريد كلمة سيئة تقال ضدي”، بحسب قوله.


منتخب مصر

وحول غيابه عن منتخب مصر، قال محمد شريف:”غيابي عن المنتخب وجهة نظر فنية للمدرب، وإمام عاشور لاعب كبير وإضافة كبيرة للأهلي، وحتى الآن هو مؤثر”، وفق قوله.

وحول انضمام الدولي المصري محمد صلاح للدوري السعودي رد محمد شريف:”هذا ليس قراري، هو لاعب كبير وتفكيره وارد يكون مختلف عني”.

واختتم محمد شريف تصريحاته بالقول: إن الدوري السعودي قوي ولكن هذا قراره في النهاية، أما بالنسبة لي، مستمر في الدوري السعودي وعقدي مع الخليج لمدة عامين”. وفق قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى