بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري السعوديأخبار شامبيونز

وكيل محمد شريف: رفض تماما الانضمام للزمالك قبل رحيله للخليج

كشف وكيل لاعب الأهلي السابق والخليج السعودي محمد شريف، مستقبله خلال الفترة المقبلة وما يتردد عن انتقاله للزمالك.

محمد شريف

وأوضح سيد مصطفى وكيل أعمال الدولي المصري، محمد شريف حقيقة رحيله عن الدوري السعودي الفترة المقبلة، وما يتردد عن انتقاله لبيراميدز والزمالك.

ويتواجد الدولي المصري محمد شريف حاليا، حاليًا مع منتخب مصر في معسكر مارس، لخوض البطولة الودية الدولية “كأس عاصمة مصر”، حيث كان قد رحل عن صفوف الأهلي وانتقل إلى الخليج السعودي بداية الموسم الحالي.

الخليج السعودي

وفي تصريحات تلفزيونية، قال سيد مصطفى: “أنا أتفاجأ بما يتردد عن أنباء رحيل محمد شريف عن الخليج السعودي، موضحا: عقده لمدة عامين، وهو سعيد ويجد أفضل معاملة مع ناديه ووسط لاعبين مميزين، ومندهش من هذه الأخبار”. مردفا: البعض لاحظ في الفترة الأخيرة أن شريف كان احتياطيًا لمدة مباراتين ولكن هذه قرارات المدير الفني ونحترمها، بنص تعبيره.


الزمالك

وبخصوص مستواه في الخليج السعودي، رد وكيل محمد شريف:”الخليج فريق يعتمد بشكل أكبر على الدفاع ويتطلب منه الجوانب الدفاعية أكثر من التسجيل”، وهو يقدم مستقبل طيب مع الفريق.

وحول فرص انتقاله للزمالك أو بيراميدز رد سيد مصطفى: “قبل رحيله بشهرين من الأهلي للخليج، تم استطلاع الرأي عن طريق بعض الوكلاء المقربين للزمالك، ولكنه كان مرفوضا تماما”. وواصل محمد شريف خرج للاحتراف لكي يخوض تجربة جديدة، ويحصل على فرصة اللعب أكثر مع منتخب مصر”.

واختتم سيد مصطفى وكيل محمد شريف تصريحاته بالقول:”شرف كبير جدًا أن يكون محمد شريف من ضمن اختيارات حسام حسن أسطورة مصر، وهو سعيد جدًا بانضمامه للمنتخب المصري”، وفق تعبيره.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى