بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

محرز يعتذر للشعب الجزائري: الإعلام السبب

ألقى رياض محرز قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم، اللوم على وسائل الإعلام في الخروج من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا، بسبب الضغط السلبي على اللاعبين، مقدمًا اعتذاره للشعب الجزائري.
وعادت بعثة المنتخب إلى بلادها في ساعة مبكرة من صباح الخميس، قادمة من كوت ديفوار بعد تذيلها المجموعة الرابعة بنقطة وحيدة عقب الخسارة الثانية أمام موريتانيا بهدف نظيف في الجولة الثالثة.
وقال محرز للصحفيين الخميس بعد العودة: لم نقدم أداءً جيدًا، ولم نكن في مستوى الطموحات خلال البطولة.. أخفقنا في نسختين متتاليتين من البطولة، وهذا التحدي الثالث الذي نفشل فيه بعد الإخفاق في التأهل إلى مونديال 2022.. حققنا سلسلة انتصارات لفترة طويلة.. هذه كرة القدم هناك فوز وخسارة، وتخسر مباريات أكثر من التي تفوز بها، هذا هو الواقع.
وأوضح محرز: حقيقة لا أعلم سبب هذا الفشل، نمتلك فريقًا جيدًا يضم أفضل وخيرة اللاعبين في الجزائر، أعتقد أن بعض الصحفيين كانوا ضدنا ومارسوا علينا ضغطا سلبيا.
وأضاف: أتأسف على الضغط السلبي الذي مارسته وسائل الإعلام بترشيحنا دائما للتتويج بكأس الأمم، وكأننا معتادون على الفوز بالبطولة متجاهلين المنافسين الآخرين دائما.
ولم يحقق المنتخب أي فوز في البطولة منذ التتويج باللقب الثاني في 2019، حيث ودع دور المجموعات في نسختي 2021 و2023، وتسبب الإخفاق القاري في رحيل المدرب جمال بلماضي بالتراضي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى