بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزتشيلسيفيديوهات شامبيونز

بالفيديو: مانشستر يونايتد يخطف تعادلا قاتلا 1-1 من تشيلسي في الوقت بدل الضائع

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

في واحدة من المباريات المخيبة للآمال، تعادل مانشستر يونايتد مع تشيلسي 1-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للدوري الانجليزي. شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي .

واستضاف ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، في قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من البطولة، حيث تعادلا بهدف لمثله.

التعادل يتسيد المباراة

وكان قد انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث لم يشهد خطورة هجومية واضحة من الجانببين ولم تهتز الشباك. في سياق متصل، تعرض فريق مانشستر يونايتد لضربة قوية بإصابة المدافع رافاييل فاران في الدقيقة 57 من اللقاء، واضطراره إلى المغادرة، باكيًا، حيث دفع المدرب إريك تين هاج بزميله فيكتور ليندلوف.

وتمكن لاعب تشيلسي جورجينيو، من تنفيذ ركلة جزاء ناجحة، في الدقيقة 87 من عمر المباراة. وكادت المباراة تنتهي بفوز تشيلسي، قبل أن يتمكن البرازيلي كاسيميرو من تسجيل هدف التعادل القاتل للشياطين الحمر، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع وبعد انتهاء المباراة.


غياب رونالدو

وغاب رونالدو عن قائمة مانشستر يونايتد لتلك المباراة، كعقوبة من تين هاج بعد تصرفه في المباراة الأخيرة ضد توتنهام.

وبهذه النتيجة، حصل كل فريق على نقطة، حيث أصبح رصيد تشيلسي 21 نقطة في المركز الرابع، في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، بينما أصبح رصيد مانشستر يونايتد 20 نقطة في المركز الخامس.

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى