بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزريال مدريد

كاسيميرو: أنشيلوتي بكى عند رحيلي عن ريال مدريد

روى البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، تفاصيل لقاء مؤثر مع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، لدى علمه برحيله إلى النادي الإنجليزي.

كاسيميرو انتقل إلى مانشستر يونايتد عام 2022، بعدما انضمّ إلى ريال مدريد معارا عام 2013، من ساو باولو البرازيلي، ولعب مع فريقه الرديف «كاستيا»، قبل انتقاله رسمياً للنادي الإسباني، ثم إعارته إلى بورتو في موسم 2014-2015.

عاد لاحقاً إلى ريال مدريد، حيث شكل خط وسط أسطوريا مع الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس، أحرز ألقاباً كثيرة، أبرزها دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، بين عامي 2016 و2018.

في مقابلة مع برنامج «إل تشيرينجيتو» الذي تبثه شبكة «ميجا» الإسبانية، تطرق كاسيميرو إلى رحيله عن ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد عام 2022، قائلا: فزت بكل شيء.. أردت أشياء جديدة، لم يسمحوا لي بالرحيل بهذه السهولة، لكنني أردت تعلم لغة جديدة، واللعب في دوري آخر، يونايتد تصرف بشكل جيد جداً منذ اليوم الأول.


وأضاف: قررت الرحيل بعد فترة وجيزة على الفوز بدوري أبطال أوروبا، رأيت أن حقبتي انتهت في مدريد، وكنت في عمر جيد للرحيل، وأردت مواصلة التطور. القرار لم يكن سهلا إطلاقا، الناس أحبوني كثيرا.

وتابع كاسيميرو: شككت مرة واحدة فقط بشأن مغادرة ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد، كان يوم جمعة وكل شيء منجز. توجب علي أن أتدرب ولم أفعل، لم يكن ينقص سوى توقيع العقد.

وواصل: ذهبت للتحدث مع أنشيلوتي وكان يدرك أنني سأرحل، دخلت مكتبه، واستدار وكان يبكي، أخبرني كارلو أنه لا يريدني أن أغادر، وأنه يحبني كثيرا.. وهنا تسلّل الشك إلي في ريال مدريد يحبونني كثيراً، لكنني كنت قد أعطيت كلمتي ليونايتد وهذا أكثر أهمية من أي شيء آخر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى