بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

مانشستر سيتي سحق إيفرتون برقمين مميزين لـ هالاند وجوندوجان

في واحدة من المواجهات القوية، وبعد سحق إيفرتون 3-0 في كارت انذار لـ ريال مدريد قبل مباراة الإياب في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، حقق كل من هالاند وجوندوجان رقمين مميزن مع السيتي.

رقمين مميزين

وكان قد استضاف ملعب “جوديسون بارك” مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في إطار منافسات الجولة الـ36 من الدوري الانجليزي الممتاز، حيث تفوق مانشستر سيتي 3-0.

هالاند

وكان قد تمكن هالاند من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه مانشستر سيتي خلال الشوط الاول، وبهذا حقق رقما مميزا، وفق ما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس” العالمية، وأصبح هالاند ثالث لاعب يسجل في أكثر من 5 مباريات متتالية خارج أرضه مع فريقه مانشستر سيتي.

وتابعت أن هالاند حقق ذلك بعد كل من سيرجيو أجويرو ( وقد حقق الإنجاز 3 مرات)، وأووي روسلر.


جوندوجان

في سياق متصل، وبعدما شهدت المباراة تألق إيلكاي جوندوجان، حيث سجل هدفين الاول والثالث، فتصبح تلك هي المرة الثانية له التي يساهم فيها في 3 أهداف في مباراة في الدوري الإنجليزي. حيث كانت المرة الأولى له، خلال الفوز على وست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة،  وذلك في أكتوبر 2016.

واعترف المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا بصعوبة مباراة إيفرتون والتي حسمها مانشستر سيتي 3-0 ، وواصل التحليق في صداراة الدوري الانجليزي. قائلا: : كانت مواجهة إيفرتون صعبة بين مباراتي دوري أبطال أوروبا، وبعدما فاز إيفرتون بخمسة أهداف أمام فريق برايتون.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى