بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزالميركاتو

ماركو فيراتي يوافق على الرحيل عن باريس سان جيرمان وهذه وجهته

أكدت تقارير إعلامية، اقتراب رحيل لاعب وسط باريس سان جيرمان، ماركو فيراتي لصفوف العربي القطري، وذلك بعد موافقته على الصفقة.

ماركو فيراتي

وكشفت تقارير، أن العربي القطري توصل لاتفاق  مع فريق باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع فيراتي مقابل 45 مليون يورو، لكن اللاعب لم يعط الموافقة وفق معلومات سابقة، لوجود تفاهم بينه وبين الاهلي السعودي.

العربي القطري

وفي معلومات مستجدة، كتب فابريس هوكينز، صحفي مونت كارلو، عبر حسابه على موقع تويتر،: “ماركو فيراتي سيغادر باريس. وتابع: وافق على مبدأ الانتقال إلى قطر”. مضيفا: “اتفاق بين فيراتي والعربي،  ولا تزال هناك نقاط يجب حسمها ولكن بعد 11 عامًا في باريس سان جيرمان، فإن الإيطالي أصبح قريبا جدًا من الرحيل”.

جدير بالذكر أن، ماركو فيراتي وطوال رحلته الكروية لم يلعب سوى لناديين هما، بيسكارا، ثم انتقل إلى سان جيرمان مقابل 12 مليون يورو في 2012، وقضى 11 موسمًا مع النادي الباريسي، حيث لعب أكثر من 400 مباراة مع الباريسيين.


الخليفي

من ناحية ثانية، وفي قضية مشتعلة قال ناصرالخليفي في حوار مع صحيفة “ريكورد” البرتغالية:”مبابي لاعب مذهل وشخص رائع، أستطيع أن أؤكد ذلك، لدينا علاقة جيدة وإيجابية للغاية”.

وأضاف ناصر الخليفي : “ثق بي، سان جيرمان لم يكن متحدا داخل وخارج الملعب إلى هذا الحد من قبل. مشيرا: هذا الموسم، لدينا مدرب ومدير رياضي رائعين، مواصلا: سعيد بالروح المتجددة في باريس سان جيرمان”، بنص تصريحاته.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى