بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزي

ماركو سيلفا مستمر في تدريب فولهام حتى 2026

أعلن نادي فولهام الإنجليزي اليوم الثلاثاء، عن توقيع عقد جديد مع مدربه البرتغالي ماركو سيلفا، ليبقى على رأس الإدارة الفنية للنادي اللندني حتى نهاية موسم 2025-2026.

انضم المدرب البالغ من العمر 46 عاماً إلى النادي في يوليو 2021 وأشرف على موسمين ناجحين للغاية مع فريق غرب لندن، وساعده على الفوز بالتشامبيونشيب في موسم 2021-2022، قبل أن يحتل المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وقال سيلفا لموقع للنادي: أنا سعيد حقاً بتوقيع عقد جديد لأنه أمر كنا نناقشه منذ بعض الوقت.

وتابع: إنها علامة جيدة دائماً عندما يكون الطرفان سعيدين ويريدان مواصلة العمل معا، أشعر أن العمل لم ينته بعد، لقد خضنا موسمين رائعين، ومن الواضح أن الهدف موجود وهو الحفاظ على هذا النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا هو المفتاح لمستقبل هذا النادي، ونحن نعمل بجد لتحقيق ذلك.


وقال رئيس مجلس الإدارة شاهد خان: هذا يوم رائع لنادي فولهام لكرة القدم، على وجه التحديد، إنها لحظة رائعة لجماهير فولهام، الذين يستحقون بذل قصارى جهدنا للاستثمار في حاضر ومستقبل ناديهم.

وتابع: يسعدني أن أعلن أن لدينا عقداً جديداً مع ماركو سيلفا حتى 2025-2026، وأنا واثق من أن هذه الأخبار ستلهم لاعبينا وجماهيرنا، سواء على الفور أو في المواسم المقبلة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى