بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

ليفربول يحقق فوزا ثمينا على مضيفه فولهام 3-1

حقق ليفربول فوزا ثمينا على مضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، في الجولة الرابعة والثلاثين للمسابقة على ملعب كرافن كوتاج بالعاصمة البريطانية لندن.

بادر ترينت ألكسندر أرنولد بالتسجيل لمصلحة ليفربول في الدقيقة الحادية والثلاثين، لكن سرعان ما أدرك فولهام التعادل بواسطة تيموثي كاستاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وحسم ليفربول الأمور لمصلحته في الشوط الثاني، بعدما أضاف الهولندي ريان جرافينبيرخ، والبرتغالي ديوجو جوتا الهدفين الثاني والثالث للفريق الأحمر في الدقيقتين الثالثة والخمسين والثانية والسبعين على الترتيب.

وعلى غير العادة، فاجأ الألماني يورجن كلوب الجميع بإبقائه النجم الدولي محمد صلاح على مقاعد البدلاء في بداية اللقاء، قبل أن يقرر الدفع به في الدقيقة الرابعة والسبعين.


ويبدو أن السبب في ذلك يرجع لرغبة مدرب ليفربول في منح الراحة لصلاح قبل لقاء الفريق المرتقب ضد مضيفه وجاره اللدود إيفرتون بديربي ميرسيسايد، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 74 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف أرسنال المتساوي معه في نفس الرصيد، بعد خوضهما 33 لقاء، فيما يبتعد الفريقان بفارق نقطة أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، الذي خاض 32 مباراة فقط.

وفي المقابل توقف رصيد فولهام الذي حقق فوزاً وحيداً في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة عند 42 نقطة في المركز الثاني عشر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى