بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشباب السعوديأخبار شامبيونز

كايزر مدرب الشباب: الزمالك يملك لاعبين مميزين في الهجوم

تحدث مارسيل كايزر مدرب الشباب السعودي في المؤتمر الصحفي عن مباراة الزمالك المقرر لها غدا الإثنين في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العربية

أكد كايزر أنه يملك فريقاً جيداً لكن خضنا سوياً مراناً واحداً فقط، وتعرفت على قدرات اللاعبين بشكل سريع، أعتبر نفسي مدرباً محظوظاً لأنني أمتلك لاعبين رائعين.

وواصل أنه قد شاهدت لهم العديد من المباريات وحللت نقاط القوة والضعف وسنقدم أفضل أداء في مباراتي الجولتين الثانية والثالثة.

وتابع أن فريق الزمالك قدم مباراة جيدة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، وسجل 4 أهداف رائعة، لاعبو الشباب أيضا ظهروا بشكل رائع أمام فريق بحجم النصر رغم الخروج بنتيجة التعادل، وفي المجمل الزمالك يمتلك لاعبين مميزين خاصة من الناحية الهجومية.


وأتم تصريحاته أن حالة كويلار سنتعرف في الساعات المقبلة على موقفه من المشاركة في المباراة، وأتمنى استكمال الأوراق الخاصة بتسجيله للمشاركة معنا في المباريات.

فيما صرح هتان باهبري أنهم تابعوا مباريات الزمالك في الفترة الماضية، وحصلنا على تعليمات فنية من أجل هذه المباراة من جانب المدرب، الحظ لم يحالفنا أمام النصر، وبإذن الله سنكون موفقين في مواجهة الزمالك ونحصد الـ3 نقاط، نحن فريق شبه جاهز، والمدرب سيضيف إلينا الكثير بخبراته الكبيرة، ونحن أدواته داخل الملعب، وسنُسعد جماهيرنا بالفوز عليهم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى