بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس العرب للأنديةأخبار شامبيونز

مدرب الشباب قبل صدامه بالهلال السعودي: فريق كبير لكننا جاهزون للمواجهة

قال مدرب الشباب السعودي، مارسيل كايزر، قبيل مواجهة الهلال السعودي، غدا في نصف نهائي البطولة العربية المقامة في السعودية:”جاهزون لمواجهة الهلال السعودي، على الرغم من أن الفريق الأزرق، حصل على يوم راحة أكثر، وهو عامل مهم في استرجاع اللياقة والاستشفاء”. وتابع: لاسيما أن هناك العديد من ضغط المباريات في البطولة”.

مارسيل كايزر

ولفت كايزر، في المؤتمر الصحفي للمباراة: “هناك تركيز عالي من جانب فريقي من أجل حصد بطاقة التأهل والصعود إلى الدور المقبل في البطولة”.

فريق كبير

وواصل مدرب الشباب السعودي، نمتلك لاعبين مميزين على الجانبين، ولديهم مهارات عالية. وتابع:” وهو نفس الحال مع أجنحة الهلال السعودي الهجومية، ولدينا إيقاف وحيد فقط، وهو المدافع البرازيلي إياجو سانتوس، والجميع جاهز لمواجهة الهلال السعودي، بحسب تصريحاته.

الشباب السعودي والهلال

ومن المرتقب أن يلتقي الشباب السعودي غدا الهلال في مباراة نصف النهائي بالبطولة العربية، في مواجهة مرتقبة، في تمام الساعة التاسعة مساء غداً الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


واختتم مارسيل كايزر:”نلعب أمام فريق كبير وقوي ويمتلك العديد من العناصر القوية داخل الملعب. لافتا: “نحن أظهرنا قتالية حتى وصلنا إلى دور نصف النهائي، ونسعى إلى الفوز والصعود إلى الدور النهائي بالبطولة”.

ويذكر أن، مدرب الهلال السعودي، خورخي خيسوس، قال في المؤتمر الصحفي للمباراة: الشباب فريق مميز في الجوانب الدفاعية. مضيفا: “لعبنا أمامه كثيرًا وهو يعرفنا جيدا”.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى