بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز صعب على سيلتا فيجو 2-1

قاد المهاجم المخضرم روبرت ليفاندوفسكي فريقه برشلونة للفوز على مضيفه سيلتا فيجو 2-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبدا أن المهاجم البولندي أضاع فرصة انتزاع الفوز عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لكن حكم الفيديو المساعد تدخل لإعادة تنفيذ الكرة بسبب تقدم فيسنتي جوايتا حارس سيلتا فيجو بكلتا قدميه عن خط المرمى.

ونجح ليفاندوفسكي في التسجيل ليرتفع رصيد برشلونة إلى 54 نقطة 25 مباراة في المركز الثالث متأخرا بسبع نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي يحل ضيفا على رايو فايكانو غدا الأحد.

ويأتي جيرونا في المركز الثاني وله 56 نقطة ويحل ضيفا على أتليتيك بيلباو يوم الاثنين.


وأنهى برشلونة، الذي أعلن مدربه تشافي هرنانديز الرحيل بنهاية الموسم الحالي، الشوط الأول متقدما بتسديدة قوية رائعة من ليفاندوفسكي في الدقيقة الخامسة والأربعين، وأدرك سيلتا فيجو التعادل عندما سدد إياجو أسباس كرة اصطدمت في جول كوندي وغيرت اتجاهها لتمر إلى داخل شباك الحارس مارك أندريه تير شتيجن بعد دقيقتين من الاستراحة.

وخطف ليفاندوفسكي الفوز من ركلة جزاء لبرشلونة الذي كان تعادل مع غرناطة الأسبوع الماضي، ويملك سيلتا فيجو 20 نقطة في المركز السابع عشر متقدما بثلاث نقاط على منطقة الهبوط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى