بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

ليست مباراة ريال مدريد.. دي يونج يكشف أسوأ مباراة لبرشلونة

رفض الهولندي فرينكي دي يونج اعتبار الهزيمة الكارثية أمام ريال مدريد، وخسارة السوبر الاسباني، بنتيجة 4-1 أن يكون ذلك أسوأ يوم له في برشلونة. مؤكدا: أنه وزملاؤه قادرون على الفوز ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

دي يونج

ويحتل برشلونة، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري  الاسباني وبفارق 8 نقاط كاملة عن المتصدر جيرونا.

وقال دي يونج، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي:”أنا فخور جدًا بوصولي إلى 200 مباراة مع برشلونة. مضيفا:”هذا يعني الكثير بالنسبة لي، ولكن أعتقد أن الفوز بالبطولات أكثر أهمية من خوض العديد من المباريات”، وفق قوله.

خسارة مباراة بايرن ميونخ

وبخصوص اليوم الأسوأ له في برشلونة، قال دي ونج انها الهزيمة 8-2 أمام بايرن ميونخ. والأفضل كان عندما توجنا بالدوري الإسباني الموسم الماضي.


وحول الخسارة أمام ريال مدريد في نهائي السوبر الاسباني بالسعودية قال دي يونج: “مباراة واحدة لا تصنع موسمًا، لقد خسرنا النهائي واستحقينا ذلك، ولم نلعب بشكل جيد في تلك المباراة”. مضيفا:”هذا لايعني هذا أننا نمر بموسم سيء، لا ولا تزال هناك ثلاثة ألقاب نلعب من أجلها”.

جافي

وشدد دي يونج أنهم وصلوا إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وما زالوا في دوري أبطال أوروبا، وسيتم بذل اقصى جهد، للعودة إلى المنافسة في الدوري، ويمكننا تحقيق اللقب”، بنص قوله.

وبخصوص الاصابات داخل برشلونة، قال فرينيكي دي يونج، هؤلاء يؤثرون دائمًا على الفريق، خاصة عندما يكونون بأهمية جافي وتير شتيجن. مردفا:”جميع الفرق من غياب اللاعبين الأساسيين، ونحن كذلك في برشلونة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى