بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري القطري

قطر يفوز على الأهلي 4-2 ويحقق انتصاره الأول في الدوري

حقق فريق قطر فوزه الأول هذا الموسم في بطولة الدوري القطري لكرة القدم، بعدما تغلب على نظيره الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم على استاد الثمامة في إطار مباريات الجولة السادسة من المسابقة.

وسجل راؤول ساندا في الدقيقة الرابعة والدقيقة التسعين، وبرونو تاباتا في الدقيقة السادسة عشرة، وبين مالانجو في الدقيقة الثامنة والخمسين أهداف قطر، بينما أحرز هدفي الأهلي جوليان دراكسلر في الدقيقتين الثانية والستين، والسادسة والستين.

وبفوزه الأول في المسابقة مقابل تعادلين وثلاث هزائم، رفع قطر رصيده إلى خمس نقاط وتقدم من المركز الثاني عشر والأخير إلى المركز الثامن، في المقابل مني الأهلي بهزيمته الخامسة مقابل انتصار وحيد ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير بفارق الأهداف خلف الشمال العاشر وأمام المرخية الثاني عشر والأخير، وكلاهما يملك نفس الرصيد من النقاط.

وتقام في وقت لاحق من مساء اليوم مباراة ثانية تجمع الريان صاحب المركز الثالث برصيد 12 نقطة مع أم صلال صاحب المركز السادس برصيد ثماني نقاط، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الرياضي، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة من المسابقة.


وانطلقت مباريات الجولة السادسة من المسابقة أمس الجمعة بمباراتين، الأولى شهدت فوز المرخية على الشمال بهدفين مقابل هدف، والثانية حقق فيها الغرافة فوزا كبيرا على معيذر بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وجاءت مباراة قطر والأهلي متوسطة المستوى، حيث دانت الأفضلية في الشوط الأول لقطر الذي حسمه بهدفين، في المقابل تبادل الفريقان الأفضلية في الشوط الثاني، وسجل كل فريق هدفين.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى