بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري القطري

قطر وأم صلال يتعادلان 2-2 في ثالث جولات الدوري القطري

تعادل فريقا قطر وأم صلال، بهدفين لكل منهما في مباراة جمعتهما على استاد البيت لحساب الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم .

تقدم نادي قطر بهدفين عن طريق الإسباني خافي مارتنيز في الدقيقتين الثامنة عشرة والثانية والعشرين، فيما سجل هدفي أم صلال فيكتور لكحل في الدقيقة الأربعين، ومشعل الشمري في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليرفع كل فريق رصيده إلى نقطتين من تعادلين وخسارة.

وأنهى نادي قطر شوط اللعب الأول متقدما بهدفين مقابل هدف، مع أداء مميز للفريق في الجانب الهجومي، والذي برع فيه اللاعب خافي مارتنيز بتسجيله هدفين، مستغلا تمريرة برونو تاباتا ليحولها برأسه للمرمى بعد مرور 18 دقيقة على انطلاق المباراة، قبل أن يضاعف اللاعب ذاته النتيجة بقدمه في الدقيقة الثانية والعشرين، لتأخذ بعدها المباراة شكلا تنافسيا قويا بين الفريقين.

ورد نادي أم صلال بهدف عن طريق لاعبه فيكتور لكحل الذي استفاد من تمريرة زميله كانجي على رأس منطقة الجزاء، ليسجل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.


وحاول لاعبو أم صلال الوصول للتعادل في أكثر من مناسبة، إلا أنهم واجهوا صعوبة كبيرة نتيجة الالتزام الدفاعي الكامل للاعبي نادي قطر.

ونجح البديل مشعل الشمري في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، مستفيدا من تمريرة زميله كانجي، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى