بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الترجيأخبار شامبيونزالزمالكدوري أبطال أوروبا

قبل الصدام مع الزمالك.. رسالة خاصة من نبيل معلول لجماهير الترجي

قبيل مباراة مرتقبة، أمام نادي الزمالك الأسبوع الجاري ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا، وجه نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي، رسالة للجماهير.

الزمالك والترجي

ومن المرتقب، أن يحل فريق الترجي التونسي، على الزمالك في ملعب استاد برج العرب، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في لقاء الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

دعم الترجي التونسي

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، قال مدرب الرجي:”لطالما كانت جماهيرنا الاستثناء الذي يدعم فريقنا في السراء والضراء، في تونس وخارجها. وتابع:”والأكيد أنها ستتواجد في مصر لتشجيعنا في مباراتنا أمام الزمالك ليلة الثلاثاء إن شاء الله”.

وأضاف نبيل معلول في رسالته:”وفي نفس الإطار، دعوة لجماهيرنا العظيمة التي تحولت لمصر أو تقيم فيها، أن تتواجد من أجل دعم شباب منتخبنا في مباراتهم المرتقبة أمام السنغال، في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لأقل من 20 عامًا، يوم الإثنين على ملعب السويس.. شكرا لكم”.


عروض قوية

ويتطلع الترجي التونسي، خلال مباراة الزمالك، لمواصلة عروضه القوية وتحقيق العلامة الكاملة، وتأكيد صدارته للمجموعة الرابعة، والتي تضم كذلك شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، والعمل على حسم التأهل مُبكرًا للدور التالي.

في سياق متصل، فإن الزمالك، سيدخل لقاء الثلاثاء وهو يرفع شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل لدور ربع النهائي، بعد أن فشل في تحقيق أي فوز حتى الان داخل مجموعته.

وفي محاولة للوقوف أمام النتائج المتراجعة للفريق وبالخصوص في المشوارالإفريقي، قبيل مباراة الترجي الفارقة، خلال الأسبوع الجاري.

مكافأة خاصة

وقرر مجلس الزمالك، رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق، حال الفوز على الترجي التونسي، فى المواجهة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، خلال الاسبوع الحالي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لحساب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


دوري أبطال إفريقيا

وكشف مصدر بمجلس إدارة الزمالك، أن  مجلس الإدارة وعد اللاعبين، بمكافأة مالية في حال الفوز على الترجي التونسي، لضمان مواصلة المنافسة على الصعود لدور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى