بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الترجيأخبار شامبيونزالأهلي المصريدوري أبطال أفريقيا

عاصفة الأهلي تدمر الترجي والمدير الفني يقدم استقالته بعد الهزيمة

في واحدة من العواصف المدمرة، بعد فوز الأهلي على الترجي التونسي 3-0 في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا، قدم المدير الفني للترجي نبيل معلول استقالته.

استقالة مدرب الترجي

وقدم نبيل معلول استقالته، من المهمة الفنية للفريق، بسبب الخسارة من الأهلي بنتيجة 3-0 على ملعب رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آفريقيا مساء أمس، الجمعة.

وعبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك، كتب نبيل معلو:”اتفهم حزن و خيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة ، وتابع: واعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من ادخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة”.

رسالة مدرب الترجي بعد الاستقالة

وأردف نبيل معلول:”في الفترة الاخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي و لبقية الاطار الفني و اللاعبين لعدة اسباب يطول شرحها في الظرف الحالي. مواصلا:” لكنني حاولت بكل ما في وسعي من ايجاد الحلول المناسبة و تجاوز الصعوبات وتحقيق افضل ما يمكن من النتائج”.


نبيل معلول

وواصل نبيل معلول رسالته:”لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط،  الحمد لله ، نجحنا في اشياء و اخفقنا في اشياء اخرى و الانسان يخطئ ويصيب”، وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي”.

واختتم بدعوة كافة الجماهير الترجية الى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الابطال الافريقية، وفق نص رسالته.

الأهلي والترجي

من ناحية ثانية، يترقب الكثيرون، موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب دور نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا وذلك لحسم التأهل للدور النهائي للبطولة.

ويبدأ الأهلي، خلال ساعات، التجهيز لمواجهة الإياب أمام نفس الفريق أملًا في التأهل من جديد لنهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويلتقي الفائز من مواجهتي الأهلي والترجي التونسي المتأهل من مباراتي الوداد وصن داونز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية، في دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي التونسي

ومن المرتقب، أن يخوض الأهلي مباراته القامة أمام الترجي التونسي، وذلك على ملعب استاد القاهرة يوم الجمعة 19 مايو الجاري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى