بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

فيرنانديز نافيا الرحيل عن مانشستر يونايتد: أريد الاستمرار في القتال

أكد برونو فيرنانديز قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه يريد الاستمرار مع النادي وعدم الرحيل نافيا التقارير التي تحدثت عن قرب رحيله عن قلعة الشياطين.

وكانت صحيفة «ذا أتلتيك» قد ذكرت في تقارير سابقة أن اللاعب البرتغالي التقى مع ممثلي النادي في وقت سابق من هذا الشهر لمناقشة مستقبله.

وقبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي غداً السبت، أكد فرنانديز، الذي ينتهي عقده مع يونايتد في صيف 2026، رغبته في البقاء في أولد ترافورد.

كتب فيرنانديز رسالة عبر موقع «the players’ tribune» قبل ساعات من مواجهة سيتي، وجاء فيها: أحب اللعب في أولد ترافورد، أكثر من أي شيء آخر في العالم.. لا أريد أن أغادر. لقد كان هذا دائماً حلمي النهائي، وأريد فقط أن تتناسب توقعاتي مع توقعات النادي.


وأضاف: إذا ذهبت للتحدث مع أي مشجع، فسوف يخبرك بالشيء نفسه. نريد التنافس على الدوري، نريد أن نلعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، نريد أن نكون في نهائيات الكأس، هذا هو ما أريد ذلك، وهذا ما تستحقونه جميعا.

وتابع: أريد فقط الاستمرار في القتال، أريد أن أكون هنا.

وزاد: أشعر أن النادي يريدني أن أكون جزءاً من المستقبل، لذا كما قلت، لا أريد أن أكون لاعبا لا يرغب النادي في الحصول عليه، إذا لم يرغبوا في استضافتي لسبب ما، فسأذهب.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى