بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونز

رونالدو يقود البرتغال لاكتساح البوسنة 5-0 في تصفيات اليورو

اكتسح منتخب البرتغال مضيفه البوسنة والهرسك بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين، لحساب الجولة الثامنة من منافسات المجموعة العاشرة، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا «يورو 2024».

احتاج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خمس دقائق فقط بعد صافرة بداية اللقاء ليهز شباك أصحاب الدار بهدف أول من نقطة الجزاء.

وعاد هداف نادي النصر السعودي ليُضيف الهدف الثاني الشخصي له ولمنتخب بلاده بطريقة جميلة بعد أن رفع الكرة فوق حارس مرمى منتخب البوسنة والهرسك، مستغلاً تمريرة جميلة من جواو فيليكس.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف لـ 9 في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي تصفيات يورو 2024 بفارق هدف وحيد عن روميلو لوكاكو الذي سجل هدفه العاشر مع منتخب بلجيكا من ركلة جزاء في المباراة الملغية أمام السويد اليوم الاثنين لأسباب أمنية بعد سقوط مشجعين سويديين.


وأضاف لاعب وسط مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز الهدف الثالث للمنتخب البرتغالي في الدقيقة الخامسة والعشرين، ثم سجل نجم برشلونة الجديد جواو كانسيلو الهدف الرابع للبرتغال في الدقيقة الثانية والثلاثين.

وعمق مهاجم أتلتيكو مدريد المعار لبرشلونة جواو فيليكس من جراح منتخب البوسنة والهرسك بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الحادية والأربعين.

بهذه النتيجة عزز المنتخب البرتغالي صدارته للمجموعة برصيد 24 نقطة، بينما تجمد رصيد المنتخب البوسني في تسع نقاط بالمركز الخامس.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى