بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

2023 كأس العالم للأنديةأخبار شامبيونز

فيدال على رأس قائمة فلامنجو في كأس العالم للأندية

كشف المدرب فيكتور بيريرا المدير الفني لفريق فلامنجو البرازيلي عن قائمته للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022، وجاء على رأسها النجم التشيلي المخضرم أرتورو فيدال.

ويشارك فلامنجو من دور النصف النهائي وينتظر الفائر من لقاء الهلال السعودي والوداد المغربي، على ان يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة ريال مدريد ضد الفائز من الأهلي وسياتل الأمريكي.

ويلعب فلامنجو في البطولة بعد تتويجه بكأس كوبا ليبرتادوريس عقب التفوق على فريق فيليز سارسفيلد الأرجنتيني في النهائي.

وضمت القائمة لفريق فلامنجو كل من:

حراسة المرمى: سانتوس – ماثيوس كونها.


الدفاع: أيرتون لوكاس – دافيد لويز – فابريسيو برونو – فيليبي لويز – جييرمو فاريلا – ليناردو بيريرا – ماتيزينيو – بابلو كاسترو – تياجو مايا – ويسلي فرانسا.

الوسط: جيورجيان دي أراسكايتا – إيفرتون ريبيرو – إريك بولجار – جيرسون سانتوس دا سيلفا – فيكتور هوجو – إيجور جيسوس – ماتيوس فرانكا – رودريجو كايو – فيكتور هوجو – أرتورو فيدال.

الهجوم: برونو هنريكي بينتو – كلايتون – إيفرتون سبيلونها – جابرييل باربوسا – مارينيو – ماتيوساو – بيدرو – بيترسون – ويترون.

ينتظر فريق فلامنجو في دور النصف النهائي  الفائر من لقاء الهلال السعودي والوداد المغربي، على ان يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة ريال مدريد ضد الفائز من الأهلي وسياتل الأمريكي.


ويشارك الفريق البرازيلي في البطولة بعد حصده بكأس كوبا ليبرتادوريس عقب الانتصار على فريق فيليز سارسفيلد الأرجنتيني في النهائي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى