بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

توتنهامأخبار شامبيونز

فولهام يقسو على توتنهام 3-0 ويوقف انتفاضته في الدوري الإنجليزي

أوقف فولهام انتفاضة توتنهام هوتسبر في البريميير ليج بعد أن فاز عليه بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ارتدى المهاجم البرازيلي الواعد رودريغو مونيز ثوب الإجادة في اللقاء الذي أقيم على ملعب كرافين كوتيتج، بعد أن سجل ثنائية من الأهداف الثلاثة في الدقيقتين 42 و61، بينما تكفل لاعب الوسط الصربي ساسا لوكيتش بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والأربعين.

وبهذه النتيجة، يستعيد فولهام توازنه بعد خسارته في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف على يد وولفرهامبتون، محققاً بذلك انتصاره الثالث في آخر 5 مباريات، والـ11 هذا الموسم.

ورفع الانتصار رصيد الفريق إلى 38 نقطة يحتل بها المركز الثاني عشر، أما توتنهام، فأوقت الخسارة استفاقته في المسابقة بانتصارين متتاليين، ليذوق خسارته السابعة هذا الموسم، والثانية في آخر 5 جولات.


كما حرمت الخسارة الفريق اللندني من اقتحام المربع الذهبي، ولو بشكل مؤقت، بعد أن تجمد رصيده عند 53 نقطة في المركز الخامس، مع مباراة مؤجلة، ليبتعد مؤقتاً بفارق نقطتين عن أستون فيلا الذي سيحل الأحد ضيفاً على ويست هام يونايتد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى