بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزي

فولهام يتجاوز عقبة ليدز يونايتد 2-1 بالدوري الإنجليزي

سجل هاري ويلسون، وأندرياس بيريرا، هدفين لقودا فولهام للفوز على ضيفه ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بإستاد كرافن كوتاج، اليوم السبت، مما أضعف آمال الضيوف في البقاء في الدوري الإنجليزي، وعزز موقع الفريق اللندني في النصف العلوي من ترتيب الدوري.

جاءت الفرص قليلة ومتباعدة في الشوط الأول الهادئ، وأجبر مارك روكا حارس فولهام بيرند لينو على التصدي لركلة حرة، وكانت أفضل فرص فولهام عبر بيريرا بتسديدة من مدى بعيد.

وتقدم فولهام في الدقيقة الثامنة والخمسين عندما أطلق ويلسون تسديدة قوية، بعدما منع إيلان ميلييه حارس ليدز تمريرة عرضية من ويليان، ليضعها في طريق المهاجم الويلزي.

وجاء الهدف الثاني لفولهام بطريقة مماثلة، ونجح ميلييه في تحويل تمريرة عرضية من الظهير الأيسر أنتوني روبنسون إلى طريق بيريرا، ليسدد لاعب الوسط في الشباك الخالية من الحارس.


وقلص ليدز الفارق في الدقيقة التاسعة والسبعين عندما حول البديل باتريك بامفورد الكرة إلى المرمى، بعدما ارتدت إلى منطقة الجزاء قبل أن يضعها لاعب وسط فولهام جواو بالينيا في مرماه بالخطأ.

وتقدم فولهام للمركز التاسع برصيد 45 نقطة، بينما ظل ليدز في المركز 16 برصيد 29 نقطة متقدماً بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى