بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديالميركاتو

فنربخشه يسعى لضم ماريجا مهاجم الهلال السعودي

أكدت تقارير رياضية  اهتمام نادي فنربخشه التركي، بالتعاقد مع اللاعب المالي موسى ماريجا مهاجم فريق الهلال السعودي، حيث أكدت صحيفة “الصباح” التركية، أن نادي فنربخشه التركي يبحث عن طريقة لإتمام التعاقد مع مهاجم جديد، بعد أن نجح في حسم العديد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية التي تنتهي بنهاية هذا الشهر الجاري.

وكشفت  الصحيفة التركية  أن نادي فنربخشه وضع اللاعب الأوروجوياني ماكسي جوميز مهاجم فريق فالنسيا الإسباني، واللاعب النرويجي ألكسندر سورولوث مهاجم نادي لايبزيج الألماني كخيارات اخري لضم أحدهما، ولكن المفاوضات السابقة معهما فشلت لأسباب غير معلومة ولهذا وضعت إدارة نادي  فنربخشه اللاعب المالي موسى ماريجا كخيار لها، ولكن قد تكون المشكلة هي أن عقده مع الهلال ممتد حتى 2024.

وعلى جانب اخر أشارت صحيفة “فاناتيك” التركية، إلى أن المدير الفني البرتغالي جورج جيسوس طلب التعاقد مع  ماريجا بالاسم لأنه يعرف جيدًا إمكانياته العالية منذ أن كان لاعبًا في نادي بورتو البرتغالي.

لكن الراتب لا يزال هو المشكلة الحقيقية، حيث يتلقى ماريجا 6 ملايين يورو سنويًا، ومكافآت خاصة في عقده مع الهلال.


وسيحتاج ماريجا للتخلي عن معظم راتبه من أجل اللعب مع فنربخشة، وهو ما قد يؤدي إلى فشله مرة أخرى في العودة إلى أوروبا.

ماريجا تلقى عرضين من إنجلترا

كشف الإعلامي التركي “أكرم كونور”، أن موسى ماريجا تلقى عرضين من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي تغريدة عبر حسابه على تويتر، قال أكرم: “يخطط وست هام وكريستال بالاس لتقديم عرضين بقيمة 10 ملايين يورو لموسى ماريجا”.

وتابع: “فنربخشة يواصل التفاوض مع وكيل المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا”.


 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى