بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإسباني

غرناطة يعود للانتصارات ويفوز على قادش 2-0

عاد غرناطة لطريق الانتصارات في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه قادش بهدفين نظيفين، اليوم الأربعاء، في المرحلة التاسعة عشرة من الليجا.

وافتتح الألباني ميرتو أوزوني التسجيل لمصلحة غرناطة في الدقيقة الثانية والعشرين، فيما تكفل بريان زاراجوزا بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة السبعين، مستغلاً النقص العددي في صفوف قادش، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه روبين سوبرينو في الدقيقة الرابعة والخمسين.

وارتفع رصيد غرناطة، الذي حقق فوزه الثاني في البطولة خلال الموسم الحالي، إلى 11 نقطة، لكنه بقي في المركز التاسع عشر قبل الأخير، بفارق 4 نقاط خلف مراكز الأمان، علماً بأن هذا هو انتصاره الأول في المسابقة منذ أكثر من 4 أشهر.

وقبل خوضه لقاء اليوم، حقق غرناطة فوزاً وحيداً بالبطولة هذا الموسم، عندما تغلب 3-2 على ضيفه ريال مايوركا في 26 أغسطس الماضي، بالمرحلة الثالثة للمسابقة.


في المقابل، توقف رصيد قادش، الذي لم يحقق أي فوز في البطولة منذ أكثر من 4 أشهر أيضاً عند 15 نقطة في المركز السابع عشر مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ويرجع آخر فوز لقادش في المسابقة إلى الأول من سبتمبر الماضي، حينما انتصر على ضيفه فياريال 3-1، في المرحلة الرابعة من البطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى