بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

طلب 50 مليونا مثل لاعبي الزمالك وبيراميدز.. أزمة في الأهلي بسبب الشناوي

كشفت تقارير إعلامية، أن هناك شروطا تعجيزية من جانب حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، لتجديد عقده مع النادي الأهلي. وتابعت: ان الشناوي سيدخل الفترة الحرة ويصبح من حقه التوقيه لأي نادي يناري المقبل.

عقد الشناوي

وأوضح الاعلامي مدحت شلبي شلبي في تصريحات تليفزيونية أن عقد الشناوي من المقرر أن ينتهي مع الأهلي في صيف 2025 ويصبح من حقه التوقيع لأي نادٍ في الميركاتو الشتوي المقبل في يناير ليرحل في نهاية الموسم القادم بشكل مجاني.

خلاف حاد

وواصل مدحت شلبي كشف كواليس خلاف الشناوي مع الأهلي خلال الفترة الحالية بخصوص تجددي العقد. لافتا: أن الشناوي يحصل في الوقت الحالي على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الأهلي. اضافة غلى إنه وبحملة الاعلانات يصل رابته لنخحو 25 مليونا في السنة.

50 مليونا

وشدد مدحت شلبي قائلا: “أن محمد الشناوي يطالب إدارة الأهلي برفع راتبه السنوي لـ 50 مليون جنيه في الموسم إلى جانب حملة الإعلانات، بحسب شلبي. مضيفا: إنه أخبر الأهلي أن هناك عدد من لاعبي الدوري المصري يتحصلون على ذلك الرقم، على رأسهم عدد من لاعبي الزمالك وبيراميدز، وفق المعلومات”.


جدير بالذكر، أن الأهلي ينوي حسم تجديد عقد محمد الشناوي من أجل تحصينه بعد الإغراءات التي يتلقاها من جانب الأندية الخليجية والسعودية الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى