بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزبرشلونة

صدمة في ريال مدريد بعد توقعات بغياب طويل لـ تشواميني

في بيان صادم من ريال مدريد، أعلن النادي اصابة لاعبه تشواميني عقب تعرضه لكسر خلال مواجهة برشلونة أمس في الدوري الإسباني.

ريال مدريد

وكان قد أعلن ريال مدريد، إصابة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد ساعات من الفوز بمباراة الكلاسيكو بنتيجة 2-1 على برشلونة.

ونجح ريال مدريد في التغلب على غريمه برشلونة في عقر داره على ملعب “مونتجويك” أمس السبت، بنتيجة 1-2 بأقدام جود بيلينجهام، في مواجهة قوية للغاية.

وفي الوقت، الذي كان الكثيرون يعتقدون بإصابة الظهير الأيسر، فيرلاند ميندي، أثناء المباراة، فاجأ ريال مدريد الجميع في بيان بالإعلان عن اصابة أوريلين تشواميني.


إصابة تشواميني

وخلال الساعات الماضية، خضع تشواميني لفحوصات طبية شاملة،  تحت إشراف الجهاز الطبي في ريال مدريد، حيث أظهرت النتائج أن اللاعب يعاني من كسر غير كامل في منطقة مشط قدمه اليسرى، ولم تحدد فترة غيابه عن الفريق، وسط توقعات صادمة بفترة غياب طويلة ومؤثرة. وشارك تشواميني في مباراة امس امام برشلونة، دون تغيير من قبل المدرب، أنشيلوتي.

غياب طويل

ويأتي هذا فيما كشف الصحفي، خوسيه لويس سانشيز، في شبكة “La Sexta” الإسبانية عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أن تشواميني اللاعب سيغيب عن ريال مدريد لفترة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع، بحسب مصادره.

ووفق هذه المعلومات، لن يشارك تشواميني مع ريال مدريد في أي مباراة حتى نهاية العام الحالي 2023 كي لا يحدث له أي انتكاسة ممكنة أخرى.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى