بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

صدام ناري.. موعد مباراة مصر والجابون في أمم أفريقيا للشباب

في أعقاب فوز منتخب مصر الأولمبي على مالي 1-0 وبعد التعادل المخيب للآمال أمام النيجر، يترقب الكثيرون موعد لقاء منتخب الشباب المصري أمام الجابون. تحت 23 سنة والقنوات الناقلة.

مصر والجابون

ومن المنتظر، أن يلتقي منتخب مصر في مباراته الثالثة، في مشواره في كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، بمواجهة قوية أمام منتخب الجابون على ملعب طنجة في المغرب. ويتواجد الفراعنة الصغار، تحت 23 سنة في المجموعة الثانية رفقة النيجر والجابون ومنتخب مالي.

ووفق نظام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، “كاف” فإنه يتأهل عن كل مجموعة صاحب أول مركزين، إلى نصف النهائي، أما الفرق التي ستتأهل إلى أولمبياد باريس فيكون طرفا النهائي وصاحب المركز الثالث في البطولة.

وكان منتخب مصر الأولمبي، استهل مشواره في البطولة بتعادل سلبي أمام منتخب النيجر، أعقبه بفوز على منتخب مالي.


موعد مباراة مصر أمام الجابون في أمم أفريقيا للشباب

ومن المرتقب، أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الجابون، السبت المقبل، 1 يوليو 2023 على ملعب طنجة في المغرب. وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مباراة مصر والجابون والقنوات الناقلة

ومن المقرر، مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام الجابون، وذلك عبر شاشة قناة “beIN Sports HD 4”  ، وهى الناقل الحصري للمسابقة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط. كما ستقوم قناة الرياضية المغربية بإذاعة مباراة مصر والجابون عبر قناتها الأرضية.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى